البطولة

موسيماني يواصل مهاجمة “الكاف”.. ” انتظروا وصول الوداد للنهائي ليعلنوا إقامة المباراة في المغرب”

هاجم بيتسو موسيماني، المدرب السابق للأهلي المصري لكرة القدم، الاتحاد الإفريقي للعبة “الكاف”، بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بين الأهلي والوداد، الذي أقيم على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهى بتتويج الفريق الأحمر باللقب.

وشدد موسيماني، فى حوار مع مجلة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية، على أن قرار الكاف بإقامة النهائي في المغرب أمر غير مقبول، مشددا على أن ما حدث كان مذاقه سيئا للغاية.

وأضاف “لاعبوا الأهلي كان لديهم إصرارا شديدا على الفوز والتتويج باللقب الإفريقي، ورميهم للميداليات الفضية كان أمرا عاطفيا فقط.

وتابع “لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة في الفوز للرد على كل ما قام به الكاف، مشيرا إلى أن الكاف انتظر وصول الوداد للنهائي ليعلن إقامة المباراة في المغرب.”

وتابع: “الأمر ذاته حدث في موسم 2021، ولكن كايزر تشيفز فاز ولكنهم قرروا إقامة المباراة في المغرب مرة أخرى بدون أي سبب”، مضيفا: “لا أحد يفهم شيئًا”.

وكان الوداد الرياضي قد توج بلقب الإفريقي،يوم الاثنين 30 ماي الماضي، بعدما فاز على الاهلي المصري، بثنائية لصفر من توقيع زهير المترجي، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى