البطولة

حكمان “بارزان” يقودان مباراتي الوداد والرجاء في الدوري الاحترافي

كشفت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الطاقمين التحكيميين لإدارة مباراتي نهضة بركان والوداد الرياضي، والرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي،  لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي.

أسندت لجنة التحكيم مهمة إدارة مباراة  نهضة بركان والوداد الرياضي، للحكم سمير الكزاز، في الوقت الذي سيتولى حمزة الفارق مهمة مراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”.

وكلفت اللجنة المذكورة، الحكم محمد النحيح بقيادة قمة الرجاء  النحيحالرياضي وأولمبيك أسفي، فيما أنيطت مهمة مراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد”فار”، للحكم جمال بلبصري.

ويواجه الوداد الرياضي ومضيفه الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، بداية من الساعة السابعة والربع مساءً، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

فيما يستقبل الرجاء الرياضي، ضيفه أولمبيك آسفي، اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، بداية من الساعة السابعة والربع مساءً، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 56، مبتعدا بثلاثة نقاط على غريمه الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني ب53 نقطة، على بعد 4 جولات فقط من نهاية المسابقة المحلية.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى