البطولة

 فريق قطري يصدم الرجاء والوداد ويخطف خفيفي

أعلن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس نادي أم صلال القطري عن نجاح إدارة النادي في إتمام صفقات انتقال عبد الله خفيفي مدافع مولودية وجدة إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد رئيس النادي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، أنه نجح في ضم خفيفي لمدة موسمين إلى جانب 3 لاعبين أخرين ويتعلق الأمر بكل من الإيفواري جوناثان كودجيا، والهولندي ادريس الصديقي والبرتغالي جواو كارلوس تيكسيرا.

وكانت مصادر “سيت أنفو سبور”، قد كشفت في وقت سابق  أن المدافع الأوسط عبد الله خفيفي، نجم المولودية الوجدية، اجتاز خلال الأيام الماضية، في مدينة الدوحة القطرية، الفحوصات الطبية بنجاح تمهيدا للانضمام إلى فريق أم صلال القطري.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الخفيفي استغل فترة التوقف التي منحها الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلين للاعبي الفريق الوطني، من أجل السفر نحو الدوحة للخضوع إلى اختبار بهدف الانضمام إلى الفريق القطري.

وكان عبد الله خفيفي محط اهتمام مجموعة من الأندية الوطنية، التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي طليعتها فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، إضافة إلى الجيش الملكي.

 

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى