البطولة

في انتظار لاعبي الوداد والرجاء.. 4 نجوم مغاربة ضمنوا التواجد في المسابقات الإفريقية

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، هوية الأندية المصرية الأربعة المشاركة في المسابقات الإفريقية “دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية” خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكشفت صحيفة “الكابتن” المصرية، أن الفرق المشاركة هي الزمالك الذي يضم الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد اوناجم والأهلي الذي يلعب في صفوفه مدافع الرجاء الرياضي السابق، بدر بانون، في دوري أبطال إفريقيا وكل من فيوتشر وبيراميدز الذي يضم نجم الوداد الرياضي سابقا، وليد الكرتي، في الكونفيدرالية.

وفي نفس السياق، من المرتقب أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع ، خلال الأيام المقبلة في هوية الأندية التي ستمثل المغرب في المسابقات القارية، علما أن الإتحاد الإفريقي للعبة شدد على الإتحادات الوطنية متابعة خطوات منح الرخصة مع الأندية المرشحة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسخته المقبلة.

يشار إلى أن الأندية المغربية سيطرة على النسخة الحالية للمسابقات الإفريقية، حيث توج الوداد الرياضي بلقب دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري بثنائية في المباراة النهائية، فيما حسم نهضة بركان لقب كأس الاتحاد الافريقي بعد فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بضربات الترجيح في النهائي الذي لعب في دولة نيجريا.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى