البطولة

بنشريفة يغادر إ.تواركة نحو تجربة جديدة في الدوري الاحترافي

تعاقد حمودة بنشريفة، مساعد مدرب اتحاد تواركة لكرة القدم، مع نهضة الزمامرة الممارس في القسم الوطني الثاني الاحترافي، من أجل قيادة الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل خلفا للإطار الوطني طلال القرقوري.

وحسب مصادر “سيت أنفو سبور”، فإن بنشريفة الذي شغل منصب مدير تقني داخل اتحاد تواركة توصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي نهضة زمامرة، يقضي على تولي مهمة تدريب الفريق وقفا للمجموعة  الأهداف، ورغبة منه في خوض تجربة جديدة كمدرب في الدوري الاحترافي.

وتكلف نجم الوداد السابق بالإدارة التقنية لفريق اتحاد تواركة، مع مساعدة المدرب السينغالي لاتحاد تواركة، أبو بكار في مهمته في تحقيق نتائج إيجابية تمكن الفريق من تحقيق حلم الصعود إلى الدوري الاحترافي الأول في الموسم المقبل، وهو ما نجح فيه الفريق بعدما احتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة ليرافق صاحب المركز الأول المغرب التطواني.

يشار إلى أن بنشريفة لعب للوداد الرياضي في الفترة الممتدة ما بين 1997 و2006، وساهم في تتويج الفريق بمجموعة من الالقاب، كما سبق له أن حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في 3 مباريات، وخاض تجربتين احترافيتين في الدوريين القطري مع فريق الخور، وفي الدوري الإماراتي مع فريق الوحدة.

يذكر أن نهضة زمامرة أنهى منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، في المركز الرابع برصيد 44 نقطة بالمناصفة مع أولمبيك الدشيرة.

 


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى