البطولة

بيراميدز يزاحم الزمالك على نجم مغربي بارز

كشف الإعلامي المصري محمد شبانة، أن نادي بيراميدز دخل في صراع مع الزمالك، على التعاقد مع المغربي عبد الكبير الوادي لاعب نادي سموحة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC المصرية، بيراميدز دخل في صراع التعاقد مع لاعب سموحة المغربي عبد الكبير الوادي في الصيف المقبل. وأتم أن بيراميدز الذي يضم في صفوفه نجم الوداد الرياضي السابق، وليد الكرتي، عرض علي المغربي عبد الكبير الوادي مليون دولار سنويا.

وتسعى إدارة فريق سموحة برئاسة وليد عرفات، إلى حسم أمر تجديد عقد نجم الفريق الأول عبدالكبير الوادي، في ظل الأنباء التي ترددت بقوة في الأيام القليلة الماضية، حول اقترابه من الرحيل إلى الزمالك  ليكون بديلا لأشرف بن شرقي، الذي بات قريبا من مغادرة القلعة البيضاء مع نهاية الموسم.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى