البطولة

بعد هزيمة “الديربي”.. الركراكي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراتي شباب السالمي ونهضة بركان

تأكد غياب ثنائي ​الوداد الرياضي، أيمن الحسوني والكونغولي يوفيل تسومو عن مباراتي الفريق المقبلتين، لحساب الجولتين 26 و27 من الدوري الاحترافي أمام كل من شباب الرياضي السالمي ونهضة بركان، الأول بسبب جمعه لثمانية إنذارات والثاني بسبب تلقي البطاقة الحمراء أمام الرجاء في مواجهة الديربي، أمس الخميس، لحساب الجولة 25 من المسابقة المحلية.

وتحصل الكونغولي يوفيل تسومو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 89 من الزمن المواجهة أمام الرجاء الرياضي في ديربي رقم 132 الذي انتهى بهزيمة الفريق الأحمر بنتيجة هدفين مقابل صفر، عقب اعتدائه على أحد لاعبي الفريق الأخضر، ليظطر الحكم رضوان جيد لإشهار البطاقة الحمراء في حقه، حيث اللوائح على ايقاف اللاعب مباراتين فى حالة تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة.

هذا ويغيب ايمن الحسوني عن مباراتي شباب الرياضي السالمي ونهضة بركان، بعدما تلقى البطالقة الصفراء الثامنة له هذا الموسم في الدوري الإحترافي أمام الرجاء الرياضي، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول بعد تدخل قوي على لاعب عبد الإله مذكور.

وسبق لأيمن الحسوني أن تحصل على سبع إنذارات في مواجهات سابقة رفقة الوداد، كانت أمام حسنية أكادير (ذهابا وايابا)، واتحاد طنجة والرجاء الرياضي، والمغرب الفاسي، وأولمبيك أسفي ثم الجيش الملكي.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى