البطولة

بعد الهزيمة.. الناصيري يفاجئ لاعبي الوداد بهذا التصرف

حرص سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على التواصل ودعم لاعبي الفريق الأحمر، مباشرة بعد نهاية قمة الديربي رقم 132، الذي جمع الوداد بمضيفه الرجاء، أمس الخميس، وانتهى بفوز الأخير بنتيجة هدفين لصفر، لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وكشف موقع “كووورة”، نقلا عن مصادره الخاصة، أن الناصيري تواصل مع لاعبي الفريق الأحمر ليبلغهم دعمه المطلق والمستمر رغم الهزيمة في الديربي أمام الرجاء، مبديا في الوقت ذاته تفهمه لأوضاع اللاعبين، في ظل الإرهاق والتعب الذي لازمهم في الأيام الماضية، بسبب فيروس كورونا ومشاركة بعضهم مع المنتخب الوطني في مواجهة ليبيريا لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي لا يزال يتربع على صدارة الدوري الاحترافي برصيد 53 نقطة، على بعد نقطة واحدة من صاحب المركز الثاني، فريق الرجاء الرياضي، على بعد 5 جولات فقط من اسدال الستار على منافسات المسابقة المحلية.

يذكر أن الفريق الأحمر سيواجه شباب الرياضي السالمي، يوم الأحد 19 يونيو 2022، على أرضية مركب محمد الخامس لحساب الجولة 26، في حين الرجاء الرياضي سيرحل إلى المحمدية للمواجهة ممثل مدينة الزهور “شباب المحمدية” لحساب نفس الجولة على أرضية ملعب البشير.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى