البطولة

بعد احرازه ثنائية في شباك الوداد.. متولي يهدد رقم غاندي التاريخي في “الديربي”

أصبح محسن متولي على بعد هدف واحد من الانفراد بالمركز الأول في ترتيب هدافي “الديربي”عبر التاريخ واجتياز الهداف التاريخي للديربي سعيد غاندي، بعد أن نجح في هز الشباك في مناسبتين، أمس الخميس 16 يونيو 2022، أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لصفر للفريق الأخضر.

ونجح متولي في تسجيل الهدفين من علامة الجزاء، في حدود الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول و86 من زمن الشوط الثاني، ليرفع رصيده من الأهداف في الديربي إلى 7 أهداف من أصل 19 ديربي خاضه مع الفريق الأخضر منذ ظهوره الأول مع الفريق.

وسجل سعيد غاندي 7 أهداف خلال جميع الديربيات التي شارك فيها،بالمناصفة مع محسن متولي، قائد الرجاء، الذي نجح في معادلة رقم غاندي في الديربي رقم 132، متبوعا بمحسن ياجور صاحب خمسة أهداف في الديربي، تم محمد بنشريفة نجم الوداد البيضاوي سابقا الذي يملك في رصيده 4 أهداف في مباريات الديربي.

يشار إلى أن فريق الرجاء بانتصاره، أمس الخميس، نجح في  تقليص الفارق مع الوداد لنقطة واحدة، قبل خمس جولات من نهاية الدوري، حيث رفع رصيده للنقطة الـ52، بينما تجمدت حصيلة الوداد عند النقطة الـ53 في الصدارة.

 

لحرار يمنع حارس المنتخب المغربي من الالتحاق بفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى