البطولة

الفيفا تمنع لاعبا وداديا بارزا من الاحتراف

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، هبوط  فريق بوردو الفرنسي الذي أبدى اهتمامه بضم نجم الوداد الرياضي، أشرف داري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للدرجة الثالثة بسبب مخالفات مالية.

وتصدر فريق بوردو الفرنسي، في الفترة الأخيرة، الفرق الفرنسية التي تريد وبشدة الاستفادة من خدمات المدافع صاحب الـ23 عاما، علماً أن أندية نيم وستراسبورغ وميتز ومونبيليه، تترقب هي الأخرى ما ستؤول إليه المفاوضات بشأن رحيله عن قلعة الوداد مع نهاية الموسم الحالي.

وكان بوردو، بطل فرنسا 6 مرات، هبط للدرجة الثانية الشهر الماضي، بعد احتلاله المركز الأخير في ترتيب “ليغ 1″، وبلغت ديونه نحو 40 مليون أورو، وفقاً لموقع (آر.إم. سي) سبور.

ومن المرتقب أن تمنع الفيفا فريق بوردو الفرنسي من التعاقدات خلال الفترة المقبلة، بسبب قواعد اللعب النظيف حيث ينص القانون على عدم السماح للأندية بأن تكون انفاقتها أكثر من دخلها، ويستثنى من ذلك مصاريف الملاعب والبنية التحتية، بينما يدخل في الانفاقات كلاً من الأجور سواء للاعبين أو العاملين بالأندية، وأي مبالغ آخري لها علاقة بالنشاط الكروي .

يشار إلى فريق بوردو الفرنسي، لم يتمكن من طمأنة هيئة الرقابة المالية لكرة القدم الفرنسية بشأن قدرته على الوفاء بالتزاماتها المالية للموسم المقبل.

الرجاء يقرر الاستغناء عن بعض لاعبيه في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى