البطولة

مبينزا وتسومو.. هجوم الوداد يستعيد عافيته قبل “الديربي”

يفاضل وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بين الثنائي غاي مبينزا وجوفيل تسومو لقيادة أحدهما لخط هجوم الوداد أمام الرجاء الرياضي، يوم غد الخميس 16 يونيو 2022، في المباراة المقرر ان تجمع بينهما، برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وبالرجوع إلى المباريات السابقة للفريق الأحمر، يرتقب أن يعمد الركراكي إلى الدفع بمبينزا في الهجوم على أن يكون جوفيل تسومو، احتياطيا في المباراة، التي ستجرى بداية من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المغرب على أرضية مركب محمد الخامس.

وفرض تحسن أداء تسومو في الفترة الأخيرة على الركراكي الاعتماد عليه في بعض المواجهات كأساسي على حساب مبينزا، بالرغم من أن المهاجم القادم من فيتورول كونستانتا الروماني، سجل أربعة أهداف فقط، منذ التحاقه بالفريق الأحمر وكانت 3 منها في دور مجموعات المسابقة القارية التي توج بها الوداد الرياضي، وهدف وحيد محليا أمام الأتفاق المراكشي في دور 32 من مسابقة كأس العرش.

تألق تسومو جاء في الوقت الذي يعيش  فيه مواطنه غاي مبينزا أزهى فتراته مع الوداد، حيث يتربع على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الاحترافي برصيد 12 هدافا، وبات محط اهتمام بعض الأندية الخارجية، التي ترغب في ضمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي جعل فريق الوداد بدوره يعمل من أجل الاحتفاظ به من خلال تفعيل عقد شرائه.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى