البطولة

أنيس محفوط يدافع عن المكتب المديري الحالي للرجاء ويكشف سبب إقالة الشابي

دافع رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، عن المكتب المديري الحالي للفريق، مؤكدا أن الحصيلة العامة ليست سيئة كما يتم التسويق له، مشددا على أنه تم استلام الفريق في ظرفية صعبة ولم يتم تمكين الإدارة من فرصتها.

وقال محفوظ في تصريح لبرنامج “تيكي تاكا” الذي تعرض قناة “Raja TV”، إن المكتب المديري الحالي، لم تكن حصيلته سيئة، كما يتم الترويج له في الفترة الحالية، مضيفا أن الفريق ما زال منافسا على البطولة الوطنية وغادر الأبطال جراء ظلم تحكيمي تعرض له النادي أمام الأهلي.

وتابع الرئيس الحالي: “تم نعتنا بالأقزام وجرى انتقادنا ولكننا لم نكن سيئين كما يتم الترويج له، الفريق في وضعية جيدة وقابلة للتحسن بدرجة كبيرة، استلمنا الفريق في وضعية صعبة ومشروعنا يحتاج للوقت من أجل تنزيله وليس المحاسبة يوما بيوم أو اسبوع بأسبوع”.

ورفض محفوظ الاعتراف بخطأ المكتب الحالي بشأن قرار إقالة لسعد الشابي والتعاقد مع مارك فيلموتس مصرحا بـ: “عند استلامنا زمام الفريق كان لزاما علينا اتخاذ قرارا حاسما لصالح الفريق، بعدما لاحظنا وجود نفور في المجموعة واقتنعنا بعدم إمكانية استمرار المدرب التونسي، وتم تعيين فيلموتس مدربا بحكم تجربته”.

يذكر أن الرجاء سيعقد جمعا استثنائيا عاما بعد غد الخميس، لتحديد المرشح، عزيز البدراوي، رئيسا للمكتب الجديد خلفا لمحفوظ.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى