البطولة

لقاء مع أقدم مشجع لمولودية وجدة مصطفى الستيام

تحدث مصطفى الغرابي الملقب ب “الستيام”، المشجع الوفي للمولودية الوجدية لكرة القدم، عن عشقه للممثل الشرق الذي يسارع في الفنرة الأخيرة من أجل البقاء ضمن صفوف الكبار في الجولات الستة المتبقية من انتهاء المسابقة المحلية.

وقال كبير مشجعى المولودية الوجدية لـ”سيت أنفو” أنه عاشق لسندباد الشرق منذ وقت بعيد ولا يوجد مباراة للفريق الداخل أرض الوطن إلا حضرها وسانده على نفقته الشخصية، مستشهدا كلامه بأول مباراة تنقل فيها لتشجيع المولودية إلى مدينة مكناس، أمام فريقها المحلي النادي المكناسي، الذي يعاني منذ مدة بأقسام الهواة.

وفي حديثه عن مسار الفريق في الدوري الاحترافي هذا الموسم، أعرب مصطفي الستيام، كبير مشجعي المولودية الوجدية عن ثقته في قدرة المدرب منير الجعواني على تحقيق الطموحات التي ينتظرها الجمهور، حيث قال “نحن سعداء بتواجد مدرب بقيمة الجعواني، فهو مدرب كبير صاحب قادر على قيادة المولودية الوجدية لتحقيق مانطمح إليه”.

ووجه الستيام، عبر موقع “سيت أنفو” رسالة إلى الجماهير الوجدية من أجل المساندة والتشجيع والحضور إلى الملعب الشرفي خلال المباريات الأخيرة للفريق في المباريات الأخيرة التي ستكون حاسمة في البقاء ضمن فرق القسم الوطني الأول.

يشار إلى أن المولودية الوجدية يحتل المركز14 برصيد 25 نقطة على بعد 3 نقاط من المراكز التي يحتلها كل من يوسفية برشيد وسريع واد زم، على بعد جولات قليلة من إسدال الستار على البطولة الاحترافية.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى