البطولة

لاعب ودادي بارز على طاولة الأهلي في الميركاتو الصيفي

يسعى فريق الأهلي المصري لكرة القدم، لاستغلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خصوصا في مركز خط الوسط، وذلك بعد احتمالية مغادرة بعض اللاعبين على غرار نجم الفريق المالي أليو ديانغ الذي تلقى عروض احترافية مهمة أبرزها في الدوري الانجليزي.

وحسب تقارير صحفية مصرية، فإن إدارة الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتعزيز خط وسط الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق التعاقد مع أكثر من لاعب يشغل هذا المركز، وضعوا 4 لاعبين في دائرة الاهتمامات، ويتعلق الأمر بيحيي جبران نجم الوداد الرياضي ومحمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي، وأحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري و عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش المصري.

وكانت مصادر “سيت أنفو سبور”، قد كشفت في وقت سابق، أن جبران قد توصل ببعض العروض الخليجية، غير أن الوداد رفض التخلي عن خدماته، خاصة بعد رحيل إبراهيم النقاش، وصلاح الدين السعيدي، إذ يعتبر اللاعب الأكثر تجربة في مركز خط الوسط الدفاعي، ونجح مع الفريق بالتتويج بالألقاب أهمها لقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة على حساب الأهلي المصري.

يشار إلى أن القيمة التسويقية للاعب يحيي جبران، تعد الاغلى في الدوري الاحترافي بمبلغ 1,3 مليون أورو، كأغلى لاعب، إلى جانب زميليه في الفريق أيمن الحسوني والمهاجم الكونغولي غي مبينزا، بحسب موقع “ترانسفيرماركت”.

 

 

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى