البطولة

نجم رجاوي يغيب عن “الديربي” بقرار من الطاوسي

يتجه رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى إبعاد محمد مورابيط لاعب الفريق الأخضر، عن مواجهة الديربي أمام الوداد الرياضي، يوم الخميس 16 يونيو 2022، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحسب مصدر “سيت أنفو سبور” ، يأتي هذا القرار من الطاوسي بعدما اضراب مورابيط عن التدرب رفقة المجموعة الرجاوية خلال الأيام القليلة الماضية استعداد للمباراة أمام الوداد، لأسباب مجهولة، حيث بات وضعه في الفريق الأخضر يطرح أكثر من علامه استفهام منذ تعاقده معه، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ورجحت مصادر “سيت أنفو سبور”، أن مورابيط يبحث عن فك الارتباط مع النسور سيرا على نهج زميله السابق عبد المنعم بوطويل، الذي فسخ عقده مع الفريق خلال الأيام الماضية.

وقامت إدارة الرجاء الرياضي، في وقت سابق بعرض مورابيط، على اللجنة التأديبية التابعة للنادي للنظر في أسباب تخلفه و اتخاد التدابير الممكنة، وقام الأخير بتقديم تبريباته عن الأسباب وراء غيابه المتكررة عن الحصص التدريبية، مشيرا إلى أن غيابه المستمر عن التداريب في تلك الفترة كان بسبب عدم الاعتماد عليه في مباريات الرجاء الرياضي بالبطولة الإحترافية وكأس العرش.

يذكر أن مورابيط التحق بالرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة من فريق شباب المحمدية.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى