البطولة

زهير المترجي.. من لاعب مغضوب عليه إلى نجم محبوب ينال ثناء جماهير الوداد

بات النجم، زهير المترجي، محبوبا لدى الجماهير الوداد الرياضي، أكثر من أي وقت مضى، بعد أزمته السابقة مع الأنصار التي كادت أن تنتهي برحيله عن الفريق.

وعاش المترجي فترة عصيبة بدخوله في احتكاكات مع جماهير الوداد التي كانت حينها تطالب برحيله نظير ضعف إضافته وتمرده، سواء بالغياب عن التداريب أو بردود فعله التي استفزت الجماهير حينها.

وبعد غياب راجع فيه اللاعب نفسه، واعتكف خلاله صالة التداريب، عاد المترجي بعقلية جديدة إلى الميادين، مظهرا تركيزه الشديد على مساره الرياضي، واجتهاده للعودة إلى الواجهة، وتأكيد إمكانياته وقدرته على تعويض الجماهير على ما فات.

وبات المترجي في الموسم الحالي، أحد أبرز نجوم الفريق، وصانع أفراح الجماهير، إذ إلى جانب تألقه في مباريات، يبقى نهائي أبطال إفريقيا تاريخيا بالنسبة للاعب، الذي ارتدى وشاح البطل وسجل الهدفين اللذين كافآ الفريق والجماهير بلقب أبطال إفريقيا.

كانت مشاركة المترجي في نهائي الأهلي، محط جدل، جراء غياب عن المباريات الماضية بداعي الإصابة، بيد أن اللاعب سابق الزمن للحاق بالمباراة الختامية التي شارك فيها أساسيا ونجح في مصالحة الجماهير، تاركا انطباعا استثنائيا لدى الأنصار.



زر الذهاب إلى الأعلى