البطولة

نجم بارز يسير بإتجاه البقاء داخل الوداد

يسير المهاجم الكونغولي غي مبينزا، تجاه البقاء مع الوداد الرياضي في الفترة المقبلة، بعدما اقتنع بضرورة الإستمرار مع الفريق الأحمر، سواء بتمديد عقد إعارته من ناديه رويال أنتويرب البلجيكي أو التوقيع في كشوفات بطل إفريقيا بشكل نهائي.

وبعدما تألق مبيزا بشكل واضح هذا الموسم في صفوف الوداد،إذ يحتل صدارة هدافي الدوري الاحترافي بالإضافة إلى مساهمته في تتويج الأحمر بعصبة الأبطال، لايريد سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي، أن يترك صفقة اللاعب تضيع منه، لذلك يحرص على الحديث مع وكيل اللاعب بشكل دائم من أجل وضع حد نهائي لملف المهاجم القادم من عاصمة جمهورية الكونغو برازافيل، من أجل مواصلة مسيرته  داخل أسوار مركب “بنجلون” معقل الوداد.

 

وكان موقع “أهل مصر” قد أكد في وقت سابق  نقلا عن مصدر من داخل إدارة بيراميدز،أن إدارة الفريق المصري تخطط للتعاقد مع مبينزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز صفوف الفريق هجوميًا في الموسم الجديد وذلك بعد تألقه في دوري أبطال إفريقيا ومساهمته في تتويج الوداد باللقب الإفريقي.

يشار إلى أن سعيد الناصري، أبدى استعداده لدفع 450 مليون لتفعيل بند الشراء والتعاقد النهائي مع الكونغولي غاي مبينزا، الذي يلعب له على سبيل الإعارة من رويال أنتويرب البلجيكي.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى