البطولة

الغموض يحيط بمستقبل لاعب ودادي بارز

يعيش لاعب أمين أبو الفتح وضعا غامضا مع فريقه الوداد الرياضي، بسبب ابتعاده عن المنافسة منذ فترة، ولم يعد يظهر مع الفريق، بعدما قرر وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، في وقت سابق معاقبته وذلك بإلحاقه بالفريق الرديف، بسبب قلة الانضباط.

وأحيل اللاعب للجنة التأديب والانضباط، لإصدار عقوبة في حقه، بعدما تمرد على قراراته في مباراة الوداد الرياضي والزمالك المصري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي اوج بها الفريق الأحمر، ورفض البقاء احتياطيا.

وكان مرشحا أن يظهر أبو الفتح مع المدرب وليد الركراكي هذا الموسم بشكل رسمي في خط دفاع الوداد الرياضي إلى جانب أشرف داري، بعدما قدم أوراق اعتماده منذ أولى المباريات التي خاضها مع الفريق الأحمر قادما من يوسفية برشيد.

ورجحت مصادر “سيت أنفو سبور” أن يكون أبو الفتح من بين المغادرين للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل، أمام الوضعية التي يعيشها مع الفريق وكذا لرغبة الركراكي في انتداب لاعبين جدد بعدما فشل في عقد صفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب عقوبة الإيقاف من الاتحاد الدولي “فيفا”.

يذكر أن اللاعب أمين أبو الفتح، الذي يشغل مركز مدافع أوسط، انضم إلى الوداد صيف سنة 2020 بعقد يمتد لأربع سنوات قادما من يوسفية برشيد.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى