البطولة

لاعبان بارزان يحطان الرحال بالبطولة المغربية

تتجه إدارة الحزم السعودي لكرة القدم، إلى فك الارتباط مع الثنائي عبد الإله الحافيظي نجم الرجاء الرياضي سابقا ونوفل الزرهوني أحد الركائز الأساسية السابقة داخل الفتح الرياضي، وذلك بعد تأكد نزولهم إلى القسم الثاني من الدوري السعودي.

ويرجح أن يعود عبد الإله الحافيظي، حسب مصادر “سيت أنفو سبور”، إلى أحضان فريقه السابق الرجاء البيضاوي، خاصة في ظل حاجة الفريق الماسة  للاعبين متمرسين قادرين على تقديم الإضافة للفريق في الموسم المقبل، ورغبة إدارة الحزم في تدرس كيفية فسخ عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وارتباطا بالموضوع، أشارت مصادر أخرى للموقع، أن الحافيظي يبقى أحد أبرز النجوم الذين مروا وبصموا تاريخا خاصا بهم في الرجاء، وسيكون دائم الترحيب في الفريق، مشددا على أن الحديث عن الميركاتو الصيفي حاليا سابق لأوانه، في ظل غياب الاستقرار الإداري بالنادي، مشيرا إلى أن الصفقات ستكون تحت مسؤولية المكتب المسير القادم.

وتسير إدارة فريق الحزم السعودي برئاسة عبد الله المقحم، إلى دراسة إمكانية فك الارتباط مع المغربي الآخر نوفل الزرهوني نجم الفتح الرباطي السابق، ومن المرتقب أن يعود هو الآخر إلى الدوري الاحترافي في حال قرر فريق الحزم إنهاء الارتباط معه بشكل نهائي.

وتراجعت أسهم الثنائي عبد الاله الحافيظي ونوفل الزرهوني، بعد انتقالهما إلى الحزم السعودي، إذ أصبحا حبيسي دكة البدلاء في العديد من المباريات ، مع تسجيل غياب أكبر لنجم الرجاء عن جل المباريات بالمقارنة مع الزرهوني، بعدما كان واحدا من أبرز اللاعبين في القلعة الخضراء، وقاد النسور الخضر للتتويج بمجموعة من الألقاب آخرها البطولة العربية أمام اتحاد جدة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى