البطولة

الزمالك ونجوم الدوري المغربي .. صفقات جديدة ستحسم في “الميركاتو”

وضع مسؤولو نادي الزمالك المصري مجموعة من اللاعبين في الدوري المغربي ضمن دائرة اهتماماتهم لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الرياضي الجديد.

وشهدت الفترة الأخيرة تداول أسماء عديدة في الكثير من المراكز من طرف المدرب البرتغالي للفريق جيسوالدو فيريرا، يرغب في التعاقد معها لدعم صفوف الزمالك، من بينها أسماء بارزة في الدوري الاحترافي على غرار يحي جبران، نجم الوداد الرياضي، وياسين البحيري لاعب خط، وسط فريق مولودية وجدة.

وأصبح لاعبو الدوري المغربي يلفتون أنظار الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور خصوصًا بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، كما أن الفريق سبق له أن تعاقد مع نجوم مغاربة مثل أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم، وحميد أحداد لاعب الرجاء الرياضي حالياً.

وكشفت مصادر “سيت أنفو سبور” في وقت سابق أن إدارة الفريق الأبيض مهتمة بضم ياسين البحيري، نجم المولودية الوجدية، الذي يعتبر أحد اكتشافات البطولة الاحترافية هذه سنة.

ويرغب الزمالك،حسب تقارير إعلامية مصرية،في التعاقد مع ثنائي الوداد الرياضي يحي جبران وأيمن الحسوني، للاستفادة من خدماتهم خلال المرحلة المقبلة، قصد تعويض رحيل مجموع من النجوم من بينهم الدولي المغربي أشرف بنشرقي، الذي اقترب من مغادرة الفريق رفقة النجم الودادي السابق أوناجم.

وفي السياق نفسه، دخل حمزة خابا، مهاجم أولمبيك آسفي، في دائرة اهتمام الزمالك، لتدعيم خط هجومه بتوصية من مدربه المصري طارق مصطفى، لكن الأخير أكد أنه لم يتوصل إلى حدود اليوم بأي عرض رسمي من الزمالك وأنه سيحسم في وجهته المقبلة مع نهاية الموسم الحالي.

يشار إلى أن الدوري المصري شهد في الفترة الأخيرة، تألق العديد من النجوم المغاربة المحترفين في صفوف الأندية، على غرار بدر بانون مدافع الأهلي، وعبدالكبير الوادي مهاجم سموحة، وأشرف بنشرقي، نجم الزمالك و وليد الكرتي، مع بيراميدز، وقبلهم وليد أزارو مع الأهلي، وعمر النجدي، مع مصر المقاصة وعبد السلام بنجلون، مع الإسماعيلي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى