البطولة

العروض الخليجية تهدد استمرار نجوم البطولة الاحترافية

انهالت العروض الخارجية في الأيام القليلة الماضية على عدد من لاعبي البطولة الوطنية الاحترافية، الذين يبصمون على مستويات جيدة مع فرقهم خلال الموسم الكروي الحالي.

وتوصل عدد كبير من لاعبي البطولة الاحترافية بعروض من أندية خليجية خاصة من الإمارات والسعودية بعدما بصموا على موسم جيد مع أنديتهم، جعلتهم يدخلون ضمن اهتمامات فرق الدوريات المذكورة.

وحسب مصادر “سيت أنفو سبور” ، فإن كل من ثنائي الجيش الملكي محمد الخلوي وزكرياء فاتي بالإضافة إلى ياسين البحيري نجم مولودية وجدة وعلاء الدين أجراي مهاجم المغرب الفاسي وعبد الفتاح حذراف لاعب الدفاع الحسني الجديدي، تلقوا عروض من أندية خليجية، في انتظار الحسم مع نهاية الموسم الكروي الحالي في إمكانية الاستمرار في الدوري الاحترافي أو خوض التجربة الخليجية.

وشهدت السنوات الماضية، انتقال عدد مهم من “المواهب” داخل الدوري المغربي لأندية الخليج، أبرزها في الميركاتو الصيفي الماضي، بانتقال نجم فريق الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي إلى العين الإماراتي، بالإضافة إلى الرجاوي الأخر عبد الإله الحافيظي الذي انتقل الى الحزم السعودي هو و نوفل الزرهوني نجم الفتح الرباطي سابقا و الثنائي وليد الصبار وأدم النفاتي إلى الإمارات الإماراتي.

ومن المنتظر أن يشهد الميركاتو الصيفي الحالي هجرة لعدد كبير من لاعبي البطولة الاحترافية في ظل تألقهم، على غرار الأسماء المذكورة سلفاً، نحو الدوريات الخليجية وهو ما يهدد بإفراغ المسابقة من اللاعبين المميزين في انتظار ظهور وجوه جديدة مستقبلاً.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى