البطولةرياضة

أبرزها فاندربروك والوداد.. عقوبات ثقيلة من الجامعة في حق المدربين والأندية

كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوباتها الصادرة في حق مجموعة من الأندية واللاعبين برسم الجولة الـ23من و24 البطولة الوطنية.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الفاسي وذلك على المادتين 77 و105 من مدونة التأديب، مع تسجيل حالة العود.

وواصلت اللجنة عقوباتها، بتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب، وذلك مع تسجيل حالة العود.

وقررت اللجنة المذكورة، تغريم فريق المغرب الفاسي، مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك على المادتين 77 و105 من مدونة التأديب، مع تسجيل حالة العود.

وواصلت اللجنة عقوباتها، بتغريم سفين فندربروك ، مدرب الجيش الملكي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 الف درهما، بعد طرده عند نهاية المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، لسوء السلوك وذلك على بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

واختتمت العقوبات، بتغريم ممثل العاصمة العلمية بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى