البطولة

رسميا.. ديربي البيضاء بدون جمهور

سيخوض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباراته أمام غريمه الوداد الرياضي، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بدون جمهور، بعد العقوبة التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب في حقه على خلفية أحداث الشغب التي تسببت فيها الجماهير الخضراء بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام سريع واد زم.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضي، معاقبة الرجاء الرياضي، بخوض مبارياتين بدون جمهور ويتعلق الأمر بمباراتي الوداد الرياضي وأولمبيك أسفي، إضافة إلى منع جمهوره من التنقل لمساندة فريقه في مبارياته خارج مدينة الدار البيضاء إلى غاية نهاية الموسم.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، قد قررت تأجيل مباراة الديربي رقم 131 التي كان من المقرر أن تجمع فريقي الوداد والرجاء، وذلك إلى ما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي توج به الفريق الأحمر بعد فوزه على الأهلي المصري.

وسيكون الديربي 131 بين الغريمين البيضاويين رابع ديربي يجرى بـ”الويكلو”، بعد ثالث ديربيات سابقة غابت عنها الجماهير البيضاوية احتراما للتدابير الاحترازية التي اتخدتها المملكة المغربية لتطويق جائحة كورونا.

يشار إلى أن مصادر موقع “سيت أنفو”، كشفت في وقت سابق أنه من المنتظر أن تتم برمجة الديربي بين الوداد والرجاء خارج البيضاء، في ظل التزام مركب محمد الخامس ومحيطه بأحد المهرجانات المبرمجة في ذات الزمن.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى