البطولة

الوداد ينعش أسهم الركراكي في بورصة المدربين

ارتفعت أسهم وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، بعدما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا رفقة الفريق الأحمر، يوم الإثنين الماضي، على حساب الأهلي المصري، في نهائي الذي جرت أطواره على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وباشرت عدد من الأندية خصوصاً على الصعيد الخليجي الاهتمام بالركراكي، ووضعته ضمن أجنداتها كمدرب محتمل لقيادتها خلال الموسم المقبل، علماً أن عقده مع الوداد ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ورجحت مصادر “سيت أنفو سبور”، أن يقوم الناصيري في الأيام القليلة المقبلة بفتح باب المفاوضات مع الركراكي من أجل مواصلة المشوار داخل القلعة الحمراء، بعدما حقق أبرز أهداف الفريق خلال المواسم السابقة التتويج باللقب الإفريقي، بعد إشرافه على العارضة الفنية للحمر خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

ولا يزال وليد الركراكي قريبا من تحقيق ألقاب أخرى رفقة الوداد الرياضي، بحيث يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الاحترافي مبتعدا على صاحب المركز الثاني غريمه الرجاء الرياضي برصيد 4 نقاط على بعد 6 جولات فقط من نهاية المسابقة المحلية، فضلاً عن مسابقة كأس العرش ومواجهة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان.

وكان الركراكي قد أشرف على تدريب نادي الفتح الرباطي لمدة 6 سنوات كاملة وقاده إلى التتويج بكأس العرش سنة 2014 ولقب الدوري المغربي سنة 2016، قبل أن ينتقل لتدريب نادي الدحيل القطري الذي توج معه بلقب الدوري سنة 2020 ومن تم الوداد الرياضي الذي توج معه بالنسخة الأخيرة للدوري أبطال إفريقيا.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى