البطولة

خطة الناصيري لقطع الطريق على المتربصين بنجوم الوداد

فتح مسؤولو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم برئاسة سعيد الناصيري، ملف تجديد عقود نجوم الفريق الأحمر الذين ساهموا في التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، والذي ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحهم أحقية التوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيكون الوداد الرياضي مطالبا بالجلوس إلى طاولة الحوار لتجديد عقود ركائز الفريق ويتعلق الأمر بكل من أيمن الحسوني، ويحيى جبران، والايفواري الشيخ ابراهيم كومارا، والكونغولي غاي مبينزا.

ويعتبر هذا الرباعي من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الوداد الرياضي، وسيحاول وليد الركراكي الاحتفاظ بهم في الموسم المقبل، رغم العروض التي توصل بها، في الوقت الذي قد يسمح المدرب الودادي وسعيد الناصيري برحيل بعد اللاعبين على غرار بدر كدارين وسكومة وأمين ابو الفتح، خاصة أنهم لم يقدموا مستوى جيدا منذ الموسم الرياضي الماضي.

وتوصل بعض لاعبي الفريق الأحمر بعروض من أندية عربية ترغب في الاستفادة من خدماتهم خلال الموسم الرياضي المقبل، على غرار القائد يحي جبران، الذي دخل ضمن اهتمامات الزمالك المصري وبعض الأندية السعودية وأخرى إماراتية ترغب في التعاقده معه، بحكم المستوى المتميز الذي يوقع عليه مع الفريق الأحمر سواء على صعيد البطولة الوطنية الاحترافية أو على مستوى المنافسات الخارجية والتي ختمها بالتتويج باللقب الإفريقي على حساب الأهلي المصري.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى