البطولةمنافسات قارية

الوداد البيضاوي يقدم خدمة لجماهير الرجاء

نجح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في معادلة رقم غريمه الرجاء الرياضي في عدد التتويجات بلقب دوري أبطال إفريقيا والذي صمد 23 عاماً، عقب تفوقه على الأهلي المصري في نهائي نسخة 2021/2022.

وبعد معادلة الوداد للرقم القياسي الذي كان ينفرد به الرجاء لأزيد من 23 عاما، تعالت أصوات الجماهير الرجاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المطالب بإعادة هيكلة الفريق من خلال تعيين رئيس جديد خلفا لأنيس محفوظ قادر على إرجاع الفريق إلى منصة التتويجات خصوصاً عصبة الأبطال الإفريقية.

تتويج الفريق الأحمر باللقب الثالث في دوري أبطال إفريقيا وثاني في 10 سنوات الأخيرة “2017/2022″، زاد من احتقان الأوضاع بين جماهير ومنخرطي الرجاء و المكتب المسير للفريق الاخضر، خصوصا على مستوى الطاقم التقني واللاعبين، بداية مع البلجيكي مارك ويلموتس المدرب عالمي الذي لم يدم مقامه سوى 3 أشهر وتم تعويضه برشيد الطاوسي.

ولم تسلم انتدابات مكتب محفوظ  في الميركاتو الشتوي بعد تتويج الوداد الرياضي باللقب، من انتقادات جماهير الرجاء، حيث أكدت على أن جلها وتحديدا الأجانب منها لم يقدموا ما كان منتظرا منهم في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية التي خرج منها النسور أمام الأهلي المصري من دور ربع نهائي وكذلك في مواجهات البطولة الوطنية وكأس العرش.

وحملت جماهير الرجاء المسؤولية للمكتب المسير الذي اعتبروه السبب الرئيسي في الإقصاء ونهاية المشوار في المنافسة الإفريقية التي توج بها غريمه الوداد، بسبب محدودية المجموعة والاختيارات، عكس ما وعد به محفوظجماهير النسور بعد الظفر بنتائج الانتخابات في قيادة النادي صوب حلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن المكتب المديري لفريق الرجاء برئاسة أنيس محفوظ، قرر بشكل رسمي، عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد، يوم 16 يونيو الجاري، بعد ضغط كبير من المنخرطين والجماهير الرجاوية.

حجي يكشف أسباب استبعاد سفيان رحيمي عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى