البطولةمنافسات قارية

الأهلي يتفوق على الوداد بـ17 مليون يورو قبل نهائي عصبة الأبطال

يدخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تحديا مهما، عندما يواجه مضيفه الأهلي المصري، يوم الإثنين 30 ماي 2022 على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لموقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت”، تصل القيمة التسويقية لفريق الأهلي المصري إلى 31.85 مليون أورو، فيما تساوي القيمة التسويقية للفريق الأحمر 14.40 مليون أورو.

ويتصدر الدولي السنغالي اليو ديانغ لاعب خط وسط الفريق المصري قائمة أغلى لاعبين في قائمتي الأهلي والوداد، متبوعا بالحارس محمد الشناوي بقيمة تسويقية بلغت 3 ملايين أورو بالمناصفة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويعتبر يحيى جبران نجم خط وسط النادي الوداد الرياضي أغلى لاعب في مباراة السبت في صفوف الأحمر، وسادس أغلى لاعب في مجموع اللاعبيين المشاركين في المواجهة، حيث قيمته التسويقية تقدر بمليون و300 ألف أورو، متفوقاً على زملائه في الفريق الوداد الرياضي.

ويأتي الحراس احمد رضا التكناوتي، في المركز الثاني من حيث القيمة التسويقة داخل القلعة الحمراء ، بمبلغ مليون و200 ألف أورو بالمناصفة مع المدافع أشرف داري، متبوعا باللاعب الليبي مؤيد اللافي الذي وصلت قيمته التسويقة مليون أورو، فيما احتل اللاعب الشاب عبد الإله مذكور الرتبة الخامسة ب 900 ألف أورو.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب بيترو أتليتيكو الأنغولي، فيما الأهلي المصري ضمن بطاقة العبور إلى المباراة الختامية بعد اكتساح وفاق سطيف الجزائري.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى