البطولة

فضيحة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

فوجئ مسؤولو الوداد والرجاء ولجنة التتبع بوضع كارثي لملعب محمد الخامس خلال زيارة خاصة برمجت أمس السبت.
وظهر خلال الزيارة أن وضعية ملعب محمد الخامس جد كارثية، خاصة الطابق السفلي الذي عرف في وقت سابق، بضمه لقاعة رياضية مغلقة تخصص لإجراء مباريات في كرة القدم داخل القاعة وكرة اليد وكرة اليلة وغيرها من الرياضات.
وحسب الصحافي، يوسف الساكت، فإن لجنة التتبع ومسؤولي والوداد والرجاء استغربوا لوجود مدينة رياضية تحت ملعب محمد الخامس، توجد في وضعية يرثى لها.
وأضاف الساكت قائلا:”بمجرد ما تفتح الباب أمام المسؤولين (أعضاء لجنة التتبع) ومعاهم ناس الوداد والرجاء والأمن، حتى طلعت من الريحة اكثر من كريهة.. ريحة تعاف منها الكلاب…”.
وتابع:”المسؤولون حطو يديهم على نيوفهم، وشي وحدين بقاو برا باش ميتخنقوش.. وللي دخلو تصدموا من هول ما شافوه من اطلال ومرافق مهجورة وملاعب صغيرة زحفت عليها القاذورات والازبال وشكلت جبالا تطال الجدران المتسخة والمهملة!!!.”

وأضاف:” مدينة مهجورة منذ سنوات مدفونة تحت معلب دونور وبالضبط تحت أرضية المعلب (لابولوز) وتحت المدرجات..

مدينة من المرافق والملاعب شيدت في 1983 وطالها النسيان والتهميش وفي الوسط كاين مسبح مهجور باقي بالما ديالو التي تحول إلى بركة خانزة تفوح منها روائح كريهة…وحتي واحد مفكر يخوي هاد المسبح على الاقل…!!!”.
وأردف قائلا:” أعضاء لجنة التتبع (وأغلبهم كيدخل لهاد المكان لأول مرة) بقاو كيشفو هاد الويل وهاد الخنز وهاد الاطلال التي تسبح في ظلام دامس وتحولت الي مدينة الأشباح ..”
وختم قائلا:” حتى واحد ما فاهم اش واقع، وكيفاش ملعب تخسر عليه 22 مليار مازال باقي الطابق السفلي في هاد الحالة؟”.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى