البطولة

صحافي مصري يفضح مؤامرة تسببت في تعرض الرجاء لظلم تحكيمي أمام الأهلي

تنسل بين الفينة والأخرى، معلومات وأنباء حول الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة الرجاء والأهلي، أول أمس السبت، برسم ذهاب دور ربع نهائي أبطال إفريقيا، في العاصمة المصرية القاهرة.

وتحدث صحافي تونسي في مداخلة على إذاعة “إسكبريس إف إم” عن تحكيم مواجهة الرجاء والأهلي، مؤكدا أن صحافيا مصريا، أبلغه الأسبوع الماضي أن شركة راعية للفريق الأحمر تدخلت لتعيين الحكم الجزائري، مهدي عبيد شارف في المباراة.

وتابع أنه بداية لم يصدق إمكانية حدوث ذلك، بيد أنه عندما متابعته للمباراة وخاصة عند احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للأهلي، تأكد له ما وصله من الصحافي.

وأشار إلى أن هناك علاقة بين الأهلي والحكم الجزائري، كون الأخير يبقى من بين أكثر الحكام إدارة لمباريات الفريق الأحمر وخاصة على مستوى غرفة “الفار”، ودائما ما تلاحقه الاتهامات.

وشدد الصحافي التونسي أن تواصل بعد المباراة مع زميله المصري، وطلب منه الخروج والحديث بشكل مباشر عن الواقعة، بيد أنه رفض ذلك بسبب التداعيات الممكنة.

وكان الرجاء قد احتج لدى الاتحاديين الإفريقي والدولي على الظلم التحكيمي الذي تعرض له أمام الأهلي، مقدما دفوعاته ودلائله التي تؤكد صحة اتهامات وأحقية شكواه.

يذكر أن الرجاء انهزم بهدفين مقابل واحد أمام الأهلي، على أن يتجدد اللقاء بين الفريقين الجمعة القادم، في مركب محمد الخامس، لحساب إياب ربع نهائي الأبطال.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى