البطولةالجمهورمنافسات قارية

“الكورفا سود” تزف خبرا سارا لرشيد الطاوسي

أعلنت إلتراس “الكورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي، عودتها لتشجيع الفريق “الأخضر” من المدرجات خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الأحد القادم، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وذكر بلاغ لفصيلي “غرين بويز” و”إيغلز”، أن المجموعتين ستعودان في مباراة وفاق سطيف بعد مقاطعة المباريات منذ عودة الجماهير في لقاء حوريا كوناكري.

وجاء بلاغ مجموعات “المكانا” كالآتي:

“بعد سنتين من البعد بسبب الوباء وفي ظروف مختلفة على ما كان عليه الحال سابقا، تعلن مجموعتي الكورفا السود عن عودتها وإنهاء المقاطعة التي سبق ذكر أسبابها في البلاغ السابق. اتحادنا هو الكفيل بجلب القوة إلينا وللرجاء. مفتاح التنظيم هو أن يعلم كل رجاوي ما يجب عليه الالتزام به من أجل تحقيق هدف الكورفا؛ وهو دخول آمن بلا مشاكل، أي الالتزام بالجلوس في المنطقة المُعينة في التذكرة. كما ندعو الجماهير الرجاوية أن يساهموا في إنجاح هذه العودة بالالتزام، بكل ما قيل في هذا البلاغ، وأن يحترموا تعليمات المجموعتين، ونؤكد مرة أخرى أنه لا تسامح مع أي شخص ينوي نسف مجهودات المجموعتين أو حتى العبث بها.

ولأن المبارة ستلعب في الشهر الكريم على الساعة التاسعة مساء؛ يجب أن تفتح أبواب الملعب قبل ساعات، لكي تكون هناك سلاسة في الولوج وعدم حصول التدفق والتجمع المفاجئين أمام البوابات.

من جهة أخرى يجب بيع التذاكر في الأكشاك أيضا عوض الاكتفاء بالموقع وحده، لكون هذه الخدمة دون المستوى ولا ترقى حتى للمعايير المتوسطة، زد على ذلك المشكل المتمثل في ضرورة إعطاء رقم البطاقة الوطنية، فهذا الأمر فيه توغل صارخ لبياناتنا الشخصية ولحريتنا.

ختاما، نبارك لكم ولجميع الأمة الإسلامية حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى