البطولة

الركراكي ينتقد مستصغري انتصار الوداد على الزمالك في القاهرة

انتقد مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، المستصغرين لانتصار الفريق على الزمالك المصري، في القاهرة، مؤكدا أنه مستغرب من ردود الفعل التي تنم الانفصام.

وأكد الركراكي في تصريح إذاعي، أن بعض المتابعين المغاربة استصغروا فوز الوداد على الزمالك في مصر، واعتبروا أمرا لا يستحق أي إشادة ويبقى عاديا، مشيرا إلى أن المواجهة كانت صعبة وقبل المواجهة الجميع كان يشكك في قدرة الوداد على العودة بالانتصار.

وتابع المدرب، أنه مستغرب من ردود الفعل، مشددا على أن تفاعل جماهير الوداد فقط مع الانتصار يبقا انفصاما، كون الإنجاز يهم فريقا مغربيا نجح في تحقيق نتيجة إيجابية، على أحد أبرز الأندية في إفريقيا.

وتابع أنه لن يبالي بالانتقادات التي تستهدفه وتسعى للإطاحة به، مؤكدا استمراره وسعيه لقيادة الوداد لتحقيق أقوى النتائج والإنجازات، بغية التتويج والظفر بالألقاب.

وتقدم الركراكي بشكره لجماهير الوداد على الدعم الكبير الذي حظي به الفريق، سواء في مبارة الذهاب والإياب، بتنقل الأنصار إلى القاهرة.

ونجح الوداد في حسم عبوره إلى دور ربع نهائي أبطال إفريقيا، في انتظار مركزه في المجموعة بعد المواجهتين المتبقيتين أمام كل من ساغرادا وبيترو أتلتيكو الأونغوليين.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى