البطولة

وينرز للاعبين والركراكي والناصيري..”على مكونات الوداد أن تستفيق وأن تضع حدا لاستهتارها”

وجه الالتراس المحسوب على فريق الوداد، وينرز، رسالة للاعبين ومدرب الفريق وليد الركراكي والرئيس سعيد الناصيري.

وطالب إلتراس الوداد من مكونات الفريق الأحمر الاستفاقة بوضع حد لما أسماه الفصيل الاستهتار.

ومن أهم ما جاء في بلاغ الوينرز قبل أقل من 48ساعة من لقاء الوداد ضد فريق شباب المحمدية عن الجولة الخامسة من إياب البطولة الاحترافية:”إن الانتصار ضد الزمالك كان بالأساس نتيجة لعودة الجماهير و الحماس الزائد الذي كان بداخل كل واحد فينا، لكن ذلك الانتصار لن يلعب دور الشجرة التي تخفي الغابة. فنحن لن ندخر جهدا من أجل الدفع بالفريق من أجل اعتلاء منصات التتويج نهاية الموسم.”

وأضافت المجموعة في بيانها:” على مكونات الفريق أن تستفيق و أن تضع حدا لاستهتارها و يتحمل كل واحد مسؤولياته كاملة. فنزيف النقاط أصبح حادا و ما يجعله أخطر هو نوعية الخصوم، لأن تحقيق 8 نقاط فقط من أصل 21 نقطة ممكنة في 7 مباريات ضد فرق أغلبها قابع بالنصف الثاني من سبورة الترتيب أمر يفرض دق ناقوس الخطر و إعلان حالة الطوارئ. و ليحتفظ كل واحد بأعذاره لنفسه فنحن لن نقبل بغير الألقاب متم الموسم الحالي.”

وانتقدت المجموعة الودادية التنظيم الذي شكل نقطة سوداء في مباراة الفريق الأخيرة ضد يوسفية برشيد بالقول:”يوم الثلاثاء كان شاهدا على مباراة فرع آخر و هو كرة القدم، لقاء لعب على أرضية الملعب البلدي ببرشيد ضد اليوسفية و ذلك برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية. مباراة عرفت -على غرار السنوات السابقة- تنظيما كارثيا قد يتسبب يوما ما في كارثة لا تحمد عقباها. ”

وختمت المجموعة بيانها بالتأكيد:” نضرب للأوفياء موعدا جديدا يوم السبت على الساعة السادسة و الربع مساء بمركب محمد الخامس من أجل وقف نزيف النقاط و العمل على تصويب المسار قبل دخول نفق الثلث الأخير من البطولة.”

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى