البطولة

“كازا إفنت” في قفص الاتهام.. لا مرافق صحية ولا تنظيم بملعب محمد الخامس

عبر جمهور الرجاء والوداد عن سخطهم من التنظيم السيء، لشركة كازا إفنت لمباريات الفريقين بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وشهدت مباراتي الرجاء والوداد سواء في البطولة أو دوري أبطال إفريقيا، أخطاء تنظيمية كارثية، لا تليق بمؤسسة تستفيد من امتيازات مالية مهمة دون أن يكون له أثر داخل الملعب.

وعاينت “سيت أنفو” الخلل التنظيمي الذي شهدته مباريات الرجاء والوداد بالملعب فور فتحه أمام الجمهور، من ازدحام وعدم تمكن فئات أخرى من دخول الملعب رغم امتلاكهم لتذاكر المباريات.

أما الخلل الكبير فهو غياب المرافق الصحية، فالأخيرة الموضوعة رهن إشارة الجمهور إن وجدت، لا يمكن أن تجد لها أثر حتى في اسطبلات الحيوانات أما ذوي الاحتياجات الخاصة فيعانون في صمت كبير.

ويمني الجمهور البيضاوي أن يتم إيقاف هذا العبث، بتمتيع المشجع بكرامة، خاصة أنه يؤدي ما بين 30 درهما إلى 50 درهما لأقل تذكرة، دون أن ينعم بأبسط شروط الكرامة لمتابعة مباراة في كرة القدم.

وتعرض العديدون للسرقة وآلام عضلية، إبان الازدحام، في حين حال اللطف الإلهي دون حدوث كوارث خلال مباراة الرجاء واتحاد طنجة، بعدما تابع الآلاف من الجمهور المباراة، وهم واقفين لغياب المقاعد، بسبب ولوج عدد كبير أكثر من طاقة الملعب الاستيعابية، وهو ما دونته عدسات الكاميرا في مباراة منقولة فضائيا يشاهدها كل سكان العالم.

حسام ميدو:”لقجع رجل مسؤول ومثقف ويعمل وفق استراتيجية واضحة” -فيديو




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى