البطولة

باريس سان جيرمان الفرنسي يساند المغرب في مباراته ضد الكونغو الديموقراطية -صور

يحظى المنتخب الوطني في لقائه ضد الكونغو الديموقراطية بدعم خاص من قبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح رئيس محبي باريس سان جرمان في المغرب كريم الصقلي، في اتصال بـ”سيت أنفو” أن رابطته ستدعم المنتخب الوطني، بل  تنوي إقامة حفل على شرف أشرف حكيمي في حالة تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم قطر 2022.

وقال الصقلي أن رابطته فخورة بما يقدمه حكيمي مع الفريق الباريسي، وهو ما دفعها إلى تقديم هدية ثمينة للاعب المغربي ولرئيس الفريق ناصر لخليفي على هامش لقاء باريس سان جيرمان الأخير، في ثمن نهائي دوري أبطال أوربا أمام ريال مدريد الإسباني.

وأكد الصقلي، أن ناصر لخليفي ممتن للعمل الكبير الذي تقوم به رابطة محبي محبي باريس سان جرمان النشيطة في المغرب، إبان تنقلات باريس سان جيرمان قبل سنوات ما بين مدينتي طنجة ومراكش على هامش مباراة كأس الأبطال واللقاء الودي أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وكشف الصقلي أن رابطته تحرص على خدمة القضايا الوطنية، وهو ما يؤكد حرصه على استغلال مباريات باريس سان جيرمان لتمرير رسائل موازية للتوجهات المغربية، دون نسيان توطيد العلاقة مع جميع رابطات محبي باريس سان جيرمان في العالم.

وفي هذا الصدد يؤكد الصقلي الذي تربطه علاقة صداقة بناصر لخليفي، إبان ممارسته لرياضة التنس في فترة سابقة قائلا:”خلال مباراة كأس الأبطال، رفع لاعبو باريس سان جيرمان رسالة تهنئة لجلالة الملك بمناسبة عيد العرش، وفي مباراة إنتر رفع مناصرو الرابطة تيفو يحتفي بمدينة مراكش ويروج لها سياحيا.”

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى