البطولة

أنيس شاغو يحدد موعد عودة نجمي الوداد

كشف طبيب فريق الوداد الرياضي، أنيس شاغو، عن مستجدات بخصوص إصابة كل من صلاح الدين بنيشو وزهير المترجي، اللذان ابتعدا عن المشاركة رفقة النادي منذ مدة.

وقال شاغو في تصريحات صحفية: “بن يشو أجرى بعض الفحوصات والتي أظهرت تعرضه لتمزق عضلي من الدرجة الثانية، إذ يتطلب ذلك 15 يوما من الراحة، غير أن الطاقم الطبي يعمل جاهدا لتجهيزه، حتى يكون حاضرا في مباراة يوم الجمعة أمام ساغرادا اسبيرانسا”.

وأضاف: “الوداد يتوفر على لائحة صغيرة من اللاعبين في الوقت الحالي، لذلك طلب المدرب القيام بعلاج مكثف ومحاولة تجهيز اللاعب لمباراة الجمعة”.

وأردف: بخصوص إصابة المترجي فقد واجهنا بعض المشاكل على مستوى العلاج، فاللاعب تعرض لتمزق عضلي على مستوى الفخذ، وبعد أربعة أسابيع من خضوعه للبروتوكول العلاجي تم إشراكه في مباراة نهضة بركان لكن للأسف تعرض لتمزق عضلي على مستوى عضلة مغايرة”.

وأتم: “لجئنا للعلاج الفيزيائي بشكل مطول، وسوف يتم إشراك اللاعب بطريقة تدريجية تفاديا لإصابته، الآن هو في فترة الإعداد البدني وإن شاء الله نتمنى أن تكون مشاركته متاحة في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا”.

يشار إلى الوداد سيلاقي نادي ساغرادا اسبيرانسا الغاني، يوم الجمعة القادم، ضمن أولى جولات دور المجموعات من عصبة الأبطال على أرضية مركب محمد الخامس”.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى