البطولة

أقدام ودادية تتسبب في هزيمته ضد الفتح ولحتيمي يسجل أجمل هدف في البطولة -فيديو

تعرض الوداد للهزيمة أمام مضيفه الفتح الرياضي ليلة يوم الثلاثاء برسم فعاليات الجولة 15 من البطولة الاحترافية. بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجلت المباراة تألق لاعب الفتح الرياضي، منتصر لحتيمي الذي سجل أجمل هدف في البطولة، منح به الانتصار للفتح. في المقابل، ظهر الوداد مرة أخرى بمردود شاحب، بل قدم لاعبوه أخطاء كارثية.

وسجل للفتح كل من المهدي قرناص ورضى الهجهوج ومنتصر لحتيمي، في حين سجل هدفي الوداد،  هداف الفريق غي مبينزا، الأولى عبر ركلة جزاء والثانية منحت الفريق الأحمر التعادل.

وبالعودة لأطوار المباراة، فإنه إلى حدود الدقيقة ما قبل الأخيرة من نهاية عمر المباراة، كان الوداد في حكم المتعادل في اللقاء، قبل أن تغير مهارة فنية امتلكها لحتيمي في قلب موازين المباراة بإقرار الفتح منتصرا.

ولم يستغل لاعبو الوداد عودتهم في النتيجة من فريق منهزم إلى متعادل في حدود الدقيقة 86، بارتكابهم أخطاء عديدة، لعل من أبرزها للاعبيه، أشرف داري، بعد تسببه في ركلة جزاء والثانية بواسطة الحارس رضى تاغناوتي، الذي غادر مرماه في مناسبتين ليتلقى الوداد هدفين.

في المقابل، يمكن اختيار هدف منتصر لحتيمي كأجمل هدف في البطولة بسبب الطريقة الجميلة التي سجل بها الهدف، والدقيقة التي جاء فيها ووزنها، في وقت استرجع فيها الفتح أنفاسه بقيادة مدربه الجديد، جمال السلامي، بعد جولات من النتائج السلبية.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى