البطولة

أبرزها إيقاف مسؤولين من حسنية أكادير.. لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق أندية البطولة

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من القرارات بخصوص البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وقررت اللجنة توقيف ثلاثة مسؤولين من فريق حسنية أكادير بعد طردهم في مباراة الرجاء الرياضي، كما غرمت نادي الوداد بسبب تلقيه لأربع إنذارات في مباراة الدفاع الجديدي.

وجاءت قرارات اللجنة على الشكل التالي:

توقيف السيد بلعيد الفقير، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف السيد محمد علي بوحجيرة، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف السيد محمد الحيان، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف زين الدين دراك، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف هشام العلوش، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

صفحات جزائرية تطالب بطرد يسري بوزوق من بلده بسبب خريطة المغرب- صورة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى