البطولةمنافسات قارية

هل يؤثر قرار إغلاق المجال الجوي على سفر الوداد للبحرين ومباراة بركان في “الكاف” ؟

أعلنت اللجنة بين وزارية لتتبع “كوفيد 19″، تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من يوم غد الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة.

وأفادت اللجنة ذاتها، أن هذا القرار يأتي جراء التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 “أوميكرون”، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين.

ومن المنتظر أن ينعكس القرار الجديد على مجموعة من الأندية المغربية، لاسيما فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان المرتبطين بالسفر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقرر الوداد المشاركة في دوري ودي بالبحرين خلال فترة التوقف الحالية للبطولة بسبب مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب بقطر، حيث برمج الوداد رحلته يوم الثلاثاء المقبل.

أمام بخصوص نهضة بركان المشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تعادل عصر اليوم الأحد، مع الجيش الرواندي، فمن المقرر أن يستقبل خصمه الرواندي يوم الأحد القادم، في إياب دور الـ32 مكرر من كأس “الكاف”.

وفي انتظار قرار الوداد بخصوص إلغاء مشاركته من عدمها، إضافة لتعامل السلطات المغربية مع ضيف نهضة بركان وقوانين “الكاف”، فالأيام المقبلة كفيلة بمنحنا الإجابة عن هذه التساؤلات.



زر الذهاب إلى الأعلى