البطولة

عبد الإله الإبراهيمي يوضح أسباب إقالة الشابي ويكشف موعد قدوم المدرب الجديد

كشف الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي، عبد الإله الإبراهيمي، عن أسباب إقالة التونسي لسعد الشابي من تدريب الرجاء، إضافة لأهداف النادي مع المدرب الجديد وموعد قدومه.

وأوضح الإبراهيمي في تصريحات خلال ندوة صحفية أجراها النادي “الأخضر” مساء اليوم الثلاثاء: “نتوجه بالشكر الجزيل للمدرب لسعد الشابي على الفترة التي قضاها مع النسور والتي كانت حصيلتها إيجابية من خلال التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال”.

وأضاف: “صحيح أن الشابي جاء في فترة كانت تتسم بالأزمة لدى الفريق، واستطاع تحقيق إنجازات مهمة لكنه لا يدخل ضمن المشروع الحالي للمكتب المديري”.

وتابع: “المدرب القادم للفريق يجب أن يتوج معنا بلقب دوري أبطال إفريقيا، هذا الهدف يعد أولوية كبيرة للمكتب المسير، وسنعمل على تحقيقه وإضافة كأس رابعة إلى خزينة الرجاء”.

وختم الإبراهيمي تصريحاته بالقول: “ندعو الجماهير الرجاوية لوضع ثقتها في هذا المكتب، إذ سنعمل على انتداب لاعبين وازنين في الميركاتو الشتوي من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، تحت قيادة المدرب الجديد والذي سيتم الكشف عنه في اليومين القادمين”.

ومن المنتظر أن يحسم الرجاء، تعاقده مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس ليكون خليفة الشابي في العارضة التقنية للـ”النسور الخضر”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى