البطولة

العامري لـ”سيت أنفو”: “لا وجود للمسة الشابي في الرجاء وجمهور الوداد مطالب بدعم الركراكي”

قال المدرب عبد العزيز العامري، إن فريق الرجاء الحالي، هو إنتاج صرف للمدرب السابق جمال السلامي.

وكشف العامري في برنامج “طاكتيك” على “أوريزن بريس”، أنه لا يمكنه بتاتا القول بأن مدرب الرجاء الحالي هو التونسي لسعد الشابي، مادام التركيبة الحالية تضم أزيد من سبعة لاعبين يعود الفضل في ظهورهم في الرجاء للمدرب جمال السلامي.

وأوضح العامري أنه لحد الساعة لم ير أي لمسة للمدرب التونسي، مستغربا عن الأسباب الرئيسية التي تدفع الفرق المغربية إلى التعاقد مع مدرب تونسيين.

وفي هذا الصدد أوضح العامري قائلا: “إذا كانت النية في التعاقد مع المدرب التونسي لكي نحصد الألقاب فهذا غير صحيح، لأنه بالمدرب المغربي توج الوداد بعصبة الأبطال في إشارة إلى الحسين عموتة وبالسكيتيوي فازت نهضة بركان بكأس الكاف وقبله توج الطاوسي بالسوبر الإفريقي وكأس الكاف مع المغرب الفاسي، أما البطولة فكانت من نصيب مدربين مغاربة كامحمد فاخر وجمال السلامي ووليد الركراكي والقائمة طويلة.

وطالب العامري جمهور الوداد ومكتبه المسير بدعم وليد الركراكي، لأن مستحيل بين ليلة وضحاها وضع لنبات التغيير في فريق كبير من حجم الوداد، لأن ذلك يتطلب وقتا.

وأقسم العامري في حديثه في برنامج طاكتيك، أنه يستحيل أن ينزل الرجاء والوداد إلى القسم الثاني، لكونهما يضمان أحسن جمهور، قائلا:” جمهور الرجاء والوداد تيفهم في الكرة، جمهور يدعم فريقه إلى آخر ثانية، جمهور يتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ فريقه في حال ظهر له أن السفينة تسير في الطريق غير الصحيح.”

واستغرب العامري للحملة التي تشن على المدربين، في الوقت الذي يبقى المسير في أعلى الهرم دون محاسبة، وهو المسؤول على حد تعبير العامري في غرق السفينة.

وختم المدرب الذي قاد المغرب التطواني للتتويج بلقب البطولة في مناسبتين، أن الكرة المغربية في حاجة إلى مسير يثق في المدرب ويفهم في كرة القدم، ولا يتدخل في الشؤون التقنية للمدرب، شغله الشاغل هو البحث عن موارد للفريق، وفي حال وجود مسير من هذا النوع، فانتظر قفزة كروية مغربية مميزة.”

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى