البطولة

جامعة الكرة تزف خبرا سارا لفريق بالبطولة الاحترافية

أعلنت إدارة فريق المغرب التطواني، عودة الفريق لاستقبال المباريات بمعقله “سانية الرمل”، ابتداءا من مواجهة شباب أطلس خنيفرة يوم غد السبت برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية للقسم الثاني.

وذكر بلاغ رسمي للفريق التطواني، “أنه توصل مساء أمس الخميس بموافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاستقبال مباراة شباب أطلس خنيفرة عن الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية القسم الثاني وباقي مباريات الفريق بالبطولة بملعب سانية الرمل”.

وأضاف البلاغ: “جاء قرار الجامعة هذا، بناءا على التقرير الذي أنجزته اللجنة المكونة من محمد أزراف ممثل لجنة البنيات التحتية بالجامعة الملكية وفيصل الإدريسي ممثل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، التي حلت صباح أمس الخميس بملعب سانية الرمل للاطلاع على أرضية الملعب التي تمت تكسيتها بالعشب الطبيعي وباقي مرافق الملعب”.

وكان “الماط” قد خاض مباريات الموسم الماضي، متنقلا بين ملاعب “ابن بطوطة” بطنجة والمجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط وملعب “الأب جيكو” بالدار البيضاء وملعب “الحسن الثاني” بفاس، ولعب أول مباراة على أرضه هذا الموسم في الجولة الثانية بملعب البلدي للمضيق.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى