البطولة

مدرب مولودية وجدة يدق ناقوس الخطر ويطالب مسؤولي الفريق بالتدخل- فيديو

شدد مدرب مولودية وجدة، نبيل نغيز، على أهمية الانتصار المحقق أمام المغرب الفاسي، أمس الثلاثاء، مؤكدا أن اللاعبين يبدلون كل ما في وسعهم لإنقاذ الفريق الذي يدق ناقوس الخطر بوضعه المتردي.

وقال نغيز في تصريح استقاه موقع “سيت أنفو”، إن مولودية وجدة تعاني كثيرا على مستوى الظروف التي يعيشها الفريق، بداية بملعب التداريب ومعاناة اللاعبين، وسوء الإعداد للموسم الحالي بعدم خوض مباريات ودية، إضافة لعدم تعويض النجوم الذي غادروا الفريق في الميركاتو الصيفي.

وتابع المدرب الجزائري: “تكلمت على مشاكل مولودية وجدة رغم الانتصار على المغرب الفاسي، أنا الآن أدق ناقوس الخطر، ليتدخل مكتب الفريق والفاعلين من أجل إنقاذ مولودية وجدة، والتأخر سيتسبب في خسائر كبيرة”.

وشدد نغيز أن مولودية وجدة سيلعب البطولة العربية، ونريد أن يمثل المغرب بأحسن صورة، لأنه فريق كبير وقادر على النجاح إن وفرت له الظروف.

في حين، مدافع مولودية وجدة، عبد الله خفيفي، أن الفريق استحق الفوز لما قدمه جميع اللاعبين من قتالية للظفر بالنقاط الثلاث، مشددا على أن المباراة صعبة والانتصار كان مهما.

وانتصر مولودية وجدة، بهدفين مقابل واحد، على نظيره المغرب الفاسي، في مباراة جرت على أرضية الملعب البلدي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى