البطولة

الوداد ينظم حفل تقديم الطاقم التقني واللاعبين الجدد

أعلن نادي الوداد الرياضي، تنظيمه حفلا يوم غد الخميس، لتقديم الطاقم التقني ولاعبيه الجدد، الذين تم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب بلاغ الفريق، فإن الحفل الذي سينطلق في الساعة الـ18:00، سيقتصر حضوره على مكونات الفريق الأحمر فقط، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس “كورونا”.


وأشار الفريق أنه سيتم بث تفاصيل الحفل عبر صفحات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لتمكين الجماهير من المتابعة.



خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى