البطولة

بعد التعادل مع الزمامرة.. البنزرتي يهاجم التحكيم والبرمجة

عبر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، عن غضبه الكبير بخصوص تحكيم لقاء الفريق أمام نهضة الزمامرة إضافة للبرمجة وذلك عقب التعادل بدون أهداف مساء اليوم الأربعاء.

وقال البنزرتي في تصريحات تلفزية عقب نهاية المباراة: “لجنة البرمجة قامت بعصرنا على شكل ليمونة، كيف يعقل أن نخوض مواجهة اليوم الأربعاء وتنتظرنا مباراة هامة في نصف نهائي عصبة الأبطال يوم السبت، ثم نرحل لبركان يوم الثلاثاء وبعدها نسافر لجنوب إفريقيا”.

وأضاف: “التحكيم اليوم كان كارثيا اليوم لا يمكننا الفوز في مثل هذه الظروف، على رأس كل 5 دقائق يسقط لاعب من الزمامرة والحكم يوفق اللعب وبمنح فرصة للخصم لاستعادة تنظيمه”.

وتابع: “مثل هذه السلوكات تسيء لكرة القدم المغربية، عندما يسقط لاعب في أوروبا فهو يغادر الملعب أما هنا فيستغل اللاعبون هذه العوامل لتضييع الوقت”.

وأردف: “فعلا لم نكن في مستوانا اليوم ولم نتمكن من التسجيل، لكن كانت عوامل أخرى ساهمت في هذه النتيجة فنحن تحت ضعط كبير منذ مدة فقط نلعب دون راحة، هل أنا مسؤول عن تأخر البطولة ؟”.

وختم: “هل من العادي أن نلعب اليوم ثم نخوض مواجهة يوم السبت، ونرحل لبركان الثلاثاء وبعدها نسافر في رحلة طويلة لجنوب إفريقيا عذرا لكنه ليس باللأمر العادي إطلاقا”.



زر الذهاب إلى الأعلى