البطولةمنافسات قارية

نغيز يعترف بقوة الوداد في ميدانه ويحدد العامل الحاسم للتغلب عليه

كشف نبيل نغيز، مدرب فريق مولودية الجزائر، عن هدف فريقه في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد الرياضي، عشية غد السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، بداية من الخامسة مساء.

وقال نغيز في تصريحات خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء صباح اليوم الجمعة: “التحضيرات مرت في أجواء عادية جدا، فقد خضنا الحصص التدريبية المبرمجة طيلة الأسبوع وسط معنويات مرتفعة، وفريق المولودية اليوم ليس لديه ما يخسره وجميع الاحتمالات واردة لا سيما في ظل نتيجة التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب، حيث بقيت لدينا 90 دقيقة فاصلة للتأهل لنصف النهائي”.

وأضاف: “نشكر مسؤولي فريق الوداد على الاستقبال الحار، رغم التأخر الذي واجهنا في الرحلة إلا أن جميع الأجواء مهيئة للاعبين لتقديم لقاء في المستوى”.

وتابع: “الوداد يمتلك خبرة في المنافسات الإفريقية لاسيما في الخمس سنوات الأخيرة، حيث توج بلقب نسخة 2017 ووصل لنهائي 2019 ولديه لاعبين مميزين أغلبهم دوليون وعلى الورق لديه امتياز هدف الذهاب لكن حتى لو فزنا في اللقاء الذي أقيم بالجزائر لم يحسم أي شيء حتى الآن”.

وأردف: “ندرك أن المباراة صعبة جدا لكنها ليست مستحيلة، فقد حضرنا اللاعبين من أجل تقديم 90 دقيقة تاريخية لأنه ليس لدينا ما نخسره، ولدينا القدرة على تسجيل هدف في مركب محمد الخامس كما استطاع الوداد تسجيل هدف في الجزائر”.

وختم نغيز كلامه بالقول: “في هذا الموسم الاستثنائي، غياب الجمهور يشكل عاملا حاسما بحكم أن غالبية الفرق مثل الوداد والمولودية والأهلي تمتلك قاعدة جماهيرية كانت تشكل عاملا محفزا للاعبين خلال المباريات، لكن مع غياب هذا العامل تصبح المستويات متقاربة وتبقى الرغبة والإرادة هما من سيحسمان في هوية المتأهل للمربع الذهبي.

 



زر الذهاب إلى الأعلى