البطولة

غيابات وازنة داخل فريق مولودية وجدة ضد أولمبيك آسفي

يستقبل فريق مولودية وجدة، مساء اليوم السبت، فريق أولمبيك آسفي لحساب الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول، وذلك على أرضية الملعب البلدي بوجدة.

المباراة تعرف غيابات وازنة داخل فارس الشرق الأمر يتعلق باللاعب جمال حركاس الذي يعتبر من أبرز اللاعبين داخل الفريق إضافة الى اللاعب عبد الله المودن بسبب الإصابة، علما بأن إدارة النادي سبق ونشرت بلاغا بداية الأسبوع الماضي، على أن الثنائي المودن وحركاس بالإضافة الى الحارس المهدي مفتاح عادا الى استئناف الحصص التدريبية رفقة المجموعة.

خبر غياب حركاس والمودن تم الحارس المهدي مفتاح استغرب له عشاق الفريق، خاصة أن الموضوع لم يتكلم عنه محيط النادي ولم بنشر بلاغ بخصوص هذا الموضوع مما جعل بعض المحبين مستائين من الطاقم الطبي الذي لم يكشف عن تفاصيل هؤلاء اللاعبين وما هي المدة التي سيغيب كل واحد منهم عن المجموعة.

يشار الى أن مباراة اليوم ستنطلق بداية من العاشرة ليلا، ولن تكون سهلة للطرفين خاصة بعد النتائج السلبية لفريق مولودية وجدة مؤخرا، وهو نفس الأمر يتعلق بفريق أولمبيك آسفي الذي لازال يبحث عن صيغة من أجل الإنفصال عن المدرب عبد الهادي السكتيوي، بينما يقود الفريق مؤقتا المدرب أمين كرمة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى