البطولة

أبرزها توقيف العربي الناجي.. لجنة التأديب تعاقب عددا من الأندية بالبطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من القرارات في حق أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

ونشرت اللجنة قراراتها عبر موقع جامعة الكرة وجاءت كالتالي:

بالنسبة للبطولة الاحترافية الأولى:

توقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– بالنسبة للبطولة الإحترافية الثانية:

توقيف عبد الحميد بوبا لحسن لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، ذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف السيد عبد الجليل نايت أحيل، مدلك فريق جمعية سلا 3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 4500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، ذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموي للخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

بالنسبة لمنافسات كأس العرش:

توقيف زهير لعروبي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف السيد محمد القاسمي، مرافق نادي نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى