البطولة

رئيس الاتحاد الجزائري يدافع عن وادو أمام الانتقادات ويرحب به في طاقم المنتخب- فيديو

أبدى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، استغرابه من الانتقادات التي تلاحق الدولي المغربي، عبد السلام وادو، مبديا ترحيبه بالأخير وبإمكانية انضمامه مجددا للطاقم التقني للمنتخب الجزائري الأول.

ونقلت قناة الجزائرية تصريح زطشي، الذي أعرب فيه عن سعادته باعتراف وادو ومساندته له، قائلا: “وادو مشكور هادشي ماشي غريب عليه، هو رجل معروف بالأخلاق تاعو وبالاحترافية الدراية الكبيرة لكرة القدم، وتصريحاتو ماشي غريبة بالنسبة ليا”.

وتابع: “كنا فرحانين بالفترة لي خاضها معانا، ومرحبا بيه إلى خضنا تربص إعدادي قادم.. أنا مفاهمش هاد الحملة كاملة ضده حيت هو قال غي رأيه فقط، وهو شخص عندو أخلاق كبيرة وحب كبير لكرة القدم”.

في المقابل، شكر وادو خير الدين زطشي على تصريحه ودفاعه عنه، إذ كتب على حسابه الخاص في تويتر: “سيد الرئيس، خالص شكري للكلمات القادمة من بطل إفريقيا، قائد عظيم بنزاهة ولديه رؤية طموحة لتطوير كرة القدم في قارتنا، مكانك بين صناع القرار”.


وكان وادو قد أشهر دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، للفوز بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، على حساب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.



زر الذهاب إلى الأعلى