البطولة

داعما زطشي على حساب لقجع.. وادو يهاجمه معارضيه بتدوينة جديدة

عاد الدولي المغربي السابق، عبد السلام، للرد على الانتقالات التي تلاحقه نتيجة إفصاحه عن موقفه المناصر لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، على حساب رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في الانتخابات الخاصة بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأطل وادو مجددا على حسابه الخاص في “تويتر”، تدوينة يهاجم فيها منتقديه ويؤكد من خلاله على حريته في إبداء رأيه ولا أحد قادر على قمعه، واصفا معارضيه بالعنصريين الذين تملأ الكراهية قلوبهم.

ودعا وادو في ذات التدوينة، إلى تفهم وتقبل موقفه ووجهة نظره التي تهم شأن الرياضة وكرة القدم خاصة، مشددا على ضرورة التحلي بالحب والاحترام لتخطي الأزمة الحالية وسوء التفاهم الحاصل.

وكان وادو قد أثار استياء المغاربة، وعدد من الشخصيات البارزة في كرة القدم الوطنية، بإعلان دعمه لزطشي على حساب فوزي لقجع، ما تسبب في موعد من الجدل والخصام بينه وبين فعاليات ولاعبين سابقين مغاربة.

وسيتم تحديد المسؤولين الفائزين بعضوية “الفيفا” يوم 12 مارس، بالعاصمة المغربية الرباط، في “كونغريس” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي سيعلن خلاله عن الرئيس الجديد لـ”الكاف”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى