البطولة

شوبير يكشف عن الرئيس المرتقب للـ”كاف”

أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن المرشحين للانتخابات الرئاسية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمقرر إجراؤها بالمغرب خلال الأسبوع المقبل يتباحثون الاتفاق على إسم واحد بينهم من أجل خلافة الملغاشي أحمد أحمد في رئاسة “الكاف”.

وأوضح شوبير في تغريدة عبر حسابه الشخصي بـ”تويتر”، أن المرشحين أحمد ولد يحيى والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي والسنغالي أوغستين سنغور والإيفواري جاك أنوما، متفقون على تزكية الجنوب إفريقي موتسيبي ليكون الرئيس الجديد “الكاف”، وذلك خلال اجتماع بنواكشوط يوم السبت القادم، على خلفية ختام نهائيات كأس إفريقيا للسباب التي تحتضنها موريتانيا.

وكانت مصادر إعلامية أن المرشحين الأربعة، إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي لـ”الكاف” وممثلي بعض الاتحادات الكروية المحلية، سيجتمعون السبت القادم، وذلك بهدف الاستقرار بشكل نهائي على المرشح الذي سيتم الاتفاق عليه قبل انعقاد الانتخابات الخاصة بالجهاز الوصي على المستديرة في أفريقيا.

يشار إلى أن موتسيبي، مالك ورئيس نادي ماميلودي سان داونز، يظل الأوفر حظا لاعتلاء رئاسة الاتحاد القاري، في ظل الدعم الذي يحظى به من طرف مجموعة من الشخصيات البارزة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى